كيفية إزالة Pedro

virus-20

ما هو Pedro Virus File? كيف Pedro فيروس العمل ؟ كيفية إزالة Pedro الفدية? كيفية محاولة استعادة الملفات المشفرة من قبل .Pedro?

Pedro الملف Virus قد أدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق العديد من الأساليب. واحد منهم هو أن انزلق ملف ضار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. قد يكون هذا الملف جيدا متنكرا في زي فاتورة أو أي نوع آخر من الحقيقية على ما يبدو الوثيقة. هدفها الرئيسي هو حيلة لك في تنزيله وفتحه. ممكن آخر العدوى الأسلوب هو أن العدوى الملفات التي تم تحميلها على المواقع, حيث أنها يمكن أن تبدو كما هي مشروعة البرامج مفتوحة للتحميل.

آخر الأخبار المحيطة بها هذه البرامج الضارة هو أن Pedro ransomware هو البديل عن DJVU الفدية.

وفي كلتا الحالتين, مرة واحدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد اصيبوا بالعدوى مع Pedro الفيروس قد وإسقاط الملفات التالية Windows الدلائل:

بعد أن يحدث هذا ، Pedro الملف Virus قد تؤدي الكثير من maliicous بين الأنشطة التي قد تكون على النحو التالي:

الفدية من Pedro الفدية يظهر كما يلي ويسمى _readme.txt:

الهدف الأساسي من هذه الفدية هو أن تحصل على دفع الفدية إذا كنت تريد أن ترى الملفات الخاصة بك مرة أخرى. شيء ينصح به بشدة. بدلا من ذلك, ونحن نوصي أن يمكنك النسخ الاحتياطي الملفات و استخدام الخطوات أدناه إزالة هذا الفيروس.

Read More

كيفية إزالة Ipcap

virus-4

Ipcap آخر على الفيروس الذي يندرج في إطار حصان طروادة مظلة. هذا الخطر يتسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخداع و يجعل فوضى من نظام التشغيل الخاص بك. Trojan يغير إعدادات تعديل السجل الخاص بك ، قطرات الملفات ، ويبدأ العمليات. وهذا بالطبع يحدث في الخلفية. تسلل العملية قد لا تظهر أعراض. قد تلاحظ انخفاض في نظام التشغيل الخاص بك أداء, ولكن لا شيء كبير. Ipcap هو التخفي. فإنه يأخذ السيطرة على نظام التشغيل الخاص بك دون إثارة أي إنذار. وإذا كنت غير متأكد – أنه أمر خطير! الفيروس بتعديل نظام التشغيل الخاص بك ويجعلها عرضة العديد من التهديدات. أما أحصنة طروادة سيئة السمعة التي يجري خلفي المدمرة الطفيليات مثل انتزاع الفدية. إذا كنت لا يمكن أن تلاحظ الفيروس لا يمكنك اتخاذ إجراءات ضدها. وهذا بالغ الأهمية. والمزيد من الوقت هذا الطفيلي لديه أكبر فرصة أنه يسبب أضرار لا رجعة فيها. لذا تعتبر نفسك محظوظا. إذا كنت تعرف أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك المرافئ Ipcap ، يمكنك اتخاذ إجراءات. النفايات أي وقت من الأوقات! تجد فيها فيروس يخفي وحذفها عند الكشف. هذا هو أفضل مسار للعمل. تنظيف نظام التشغيل الخاص بك في اسرع وقت ممكن!

Read More

كيفية إزالة Watchtvnow.co

virus-24

Watchtvnow.co هو موقع على شبكة الانترنت الخبيثة. مظهره على الشاشة forebodes المتاعب. ذلك لأنه تعلن عن وجود متصفح الخاطفين. العدوى يغزو النظام الخاص بك غير مكتشفة. ثم تعلن عن نفسها عبر الموقع. وكلما كنت تقبل ذلك الواقع ، وأسرع يمكنك أن تعمل ضدها. الخاطفين جعل البشعة الصحابة. بعد تسلل ، فإنها تنتشر براثن بهم في جميع أنحاء الفاسدة من كل شيء. تبدأ تعاني من كل أنواع المظالم. واحد في كل مرة قمت بلمس المتصفح الخاص بك, يمكنك الحصول على إعادة توجيهك. أداة قوات Watchtvnow.co الصفحة على توقف. فتح علامة تبويب جديدة ، وهو هناك. نوع البحث ، فمن بين النتائج المقترحة. تفعل أي شيء على الإطلاق ، ترى ‘في انتظار Watchtvnow.co,’ تظهر. كل إعلان تحصل على لوابل،’جلبت لك من قبل Watchtvnow.co.‘ و أنت لا ترى الكثير من راية, في النص, و pop-upAds by Watchtvnow.co.’ ناهيك عن العثور على الصفحة في المكان المفضل الخاص بك الصفحة الرئيسية ومحرك البحث. ليس لأنك وافقت على تنفيذها ، أو طلب ذلك. إنه هناك, لأن الخاطفين وضعه هناك. هذا ما يجب أن نتطلع إلى. غير المرغوب فيها ، غير موافق عليها تعديلات و التي لا نهاية لها على الانترنت التدخل. ولكن هذا ليس أسوأ ما في الأمر. لا لنفسك صالح و التخلص من الخاطف في أقرب وقت ممكن. تستجيب للإنذار الذي هو Watchtvnow.co. و القانون على ذلك. بذل قصارى جهدكم للعثور على مكان الخاطفين يختبئ المكان. ثم حذفه. وكلما كان ذلك أفضل.

Read More

كيفية إزالة Baladiya Setup

virus-11

Baladiya Setup هو بعد آخر ادواري. وهي الطفيليات التي تتسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخداع و ترميك في زوبعة من الإعلانات. Adware هو الخطر! مرة واحدة على متن الطائرة ، النفايات لا الوقت والفيضانات المستعرض الخاص بك مع الإعلانات. هذا الطفيلي إدراج مختلف الإعلانات على كل موقع تزوره. ستلاحظ لافتات “مدعوم من Baladiya Setup” حتى على صفحات الويب التي يتم الإعلان عنها بأنها خالية من الاعلانات. وهذا مجرد غيض من فيض. Adware أيضا يفتح النوافذ المنبثقة ، يتحول نص عشوائي إلى الارتباطات التشعبية ، يلعب الفيديو الإعلانات التجارية. الطفيلي هو أيضا الجاني وراء الإخطارات المزعجة التي أحثكم على “قبول” مشكوك التعديلات. و بالطبع هذا هو السبب في مواقع عشوائية التحميل تلقائيا في علامات تبويب جديدة. لا نتعايش مع هذا الوضع. يعد تجاهل المشكلة ، أسوأ من الوضع الخاص بك يحصل. كنت تتعامل مع غزو الطفيليات. Baladiya Setup يحصل أكثر وأكثر عدوانية مع كل يوم يمر. باستمرار يزيد عدد الإعلانات و يميل إلى الحصول على خارج نطاق السيطرة. نضع في اعتبارنا أن أكثر الإعلانات فإنه يعرض, تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحصل. Adware أعباء الجهاز الخاص بك و يجعلها عرضة تجميد أو تعطل. كنت تواجه سيل من الأخطاء و الأعطال. وفر على نفسك هذا التعذيب. بمجرد أن تصبح على بينة من العدوى ، اتخاذ إجراءات. تجد فيها الطفيلي يخفي وحذفها عند الكشف عن! هذا هو أفضل مسار للعمل. إزالة Baladiya Setup في اسرع وقت ممكن!

Read More

كيفية إزالة Notifications

virus-8

Freesell.لي دفع Notifications يمكن أن تؤثر على المتصفح الخاص بك. Freesell.لي سيتم عرض الإعلانات المنبثقة والرسائل يريد منك أن تسمح أذونات صفحة على شبكة الإنترنت.

Freesell.لي هو خبيث عنوان URL المستخدمة لأغراض إعادة توجيه المستخدمين عرض دفع Notifications. بعض المستخدمين يعتقدون أنه هو فيروس, ولكنه يؤثر فقط على المتصفحات و لا تنتشر مثل الفيروس ، على الرغم من أن ملف ضار قد تكون موجودة في نظام الكمبيوتر الخاص بك أن يدفع ذلك. يمكنك في نهاية المطاف الحصول على إعادة توجيهك إلى الفضيحة صفحات مشيرا إلى أن لديك الفيروسات أو برنامج عفا عليها الزمن وتحتاج إلى انقر فوق في مكان ما أو شراء بعض البرامج. بالإضافة إلى ذلك, أكثر واحد فوق يمكن أن ينتهي بسهولة ، في حين يذهب المتصفح الخاص بك من خلال عشرات الصفحات ، حيث الدفع لكل انقر فوق مخطط يمكن أن تكون نشطة. Freesell.لي إعادة توجيه يمكن أيضا الحصول على المعلومات الشخصية و تعديل الإعدادات في المستعرضات الخاصة بك, خاصة إذا كنت انقر على السماح زر من دفع Notifications.

Freesell.لي يمكن توزيعها مع مختلف الأساليب الأكثر فعالية التي عبر طرف ثالث تركيب الاجهزة. مثل هذا التركيب عادة ما تأتي من المجمعة تطبيقات مجانية التي هي معبأة مع ميزات إضافية ، مجموعة ليتم تثبيتها مع بعض البرامج الأخرى. تفريغ من أي شيء المضافة يمكن أن تحدث من دون أي إخطار مسبق. هل يمكن أن يكون تثبيت محول الفيديو أو برنامج مجاني و حصلت على إعدادات المتصفح الخاص بك تغيير من هذا التوجيه.

Freesell.بي على شبكة الانترنت هو المجال الذي يعتبر الخبيثة لأنه مشغلات متعددة الموجهات التي يمكن أن تنتهي على عنوان URL نشر البرامج الضارة. فإنه يعرض أيضا دفع Notifications والتي سوف أطلب منك أن تسمح الموقع بعض الإذن في الذريعة بالكامل الوصول إليه. إذا كنت انقر على زر كنت أكثر احتمالا الحصول على توجيهك و كوكي انخفض من موقع يقوم بجمع المعلومات. بعض الموجهات قد malvertising حملة تؤدي إلى تنزيل برامج ضارة أخرى.

يجب أن تكون حذرا إذا كنت ترى أن النظام حاول أن لا انقر فوق أي مكان على افتتح حديثا الصفحات كما قد يؤدي المخفية تحميل البرمجيات الخبيثة تثبيت في جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. إذا كان هذا يحدث, هل يمكن أن نشهد الكثير من الموجهات و حتى الإعلانات من جميع الأنواع. الرئيسية صفحة إعادة توجيه المجال يمكن أن ينظر إليه من لقطة هنا ، على الرغم من أنها يمكن أن تختلف من مستخدم إلى مستخدم:

كما رأينا في الصورة أعلاه, فإنه لا يبدو وكأنه موقع على شبكة الانترنت الخبيثة ، ولكن ببساطة إعادة توجيه لك إلى صفحات مختلفة ويظهر الإعلانات والنوافذ المنبثقة. زيارة الصفحات ، قد توفر البيانات الخاصة بك و التصفح على الناس دفع adware حملات الرسائل غير المرغوب فيها الموجهات لبعض المنتجات في شكل إعلانات. هناك أكوام من الموجهات النابعة من المجال ، مما يجعلها غير مستقرة وغير آمنة. حتى إذا كان المستعرض الخاص بك هو يمر من خلال المجال الذي يحمل فقط لبضع ثوان ، أن المجال لا يزال من الممكن مصنع بسكويت البرمجيات الخبيثة أو الحصول على معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى العادات الخاصة بك على الانترنت.

في الختام تعرف أنه يمكنك الحصول على الإعلانات أو غيرها من الموجهات باستمرار تنفيذها داخل المتصفح أو حتى الفيروسات من هذه المجالات التي تحاول أن تحصل على النقر على زر التحميل كثيرا. لا تنقر على أي شيء بأنه مجموعة من الموجهات قد يكون سببها.

Read More

كيفية إزالة Topinambour Trojan

virus-22

ما هو Topinambour? كيفية إزالة Topinambour Trojan من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك ؟

على Topinambour Trojan خطر التهديدات الخبيثة التي تم تصميم Microsoft Windows أجهزة الكمبيوتر. ويمكن الحصول عليها من مصادر مختلفة ، كل هجوم يمكن أن الحملة تركز على واحدة محددة التكتيك. عادة عدوى فيروس مثل هذه تتم من خلال التفاعل مع الملف المصاب – هذا يمكن أن يكون إما الكلية المصابة الوثيقة أو القراصنة من صنع البرنامج المثبت. فهي غالبا ما تكون مصنوعة من أخذ ملفات المشروع من مصادر رسمية وتعديلها مع ما يلزم من الفيروسات البرمجية. بيانات أخرى يمكن أن تتأثر أيضا. جميع أنواع البيانات الأخرى يمكن أن تستخدم أيضا – وهذا يشمل الإضافات الخبيثة لمتصفحات الويب وغيرها. في حالات أخرى يمكن للقراصنة استخدام الهجمات المباشرة التي سوف تبحث عن نقاط الضعف في نظام والضعف. إذا تم العثور على أي ثم Topinambour Trojan سيتم تثبيتها.

هذا التهديد على وجه الخصوص هو معروف لكونه انتشار استخدام العديد من نقاط الضعف. يتم تعيين ضد كل من المستخدمين والخوادم. بعد الإصابة أحرز Topinambour Trojan يمكن تحميل التهديدات الأخرى, إطلاق خطيرة متعددة وحدات تثبيت cryptocurrency منجم والتي سيتم تشغيل سلسلة من أداء المهام تطلبا.

على Topinambour Trojan هو حصان طروادة العدوى التي تأتي من Turla القرصنة الجماعية ، واحدة من الإجرامية النشطة التجمعات التي يعتقد أنها تأتي من روسيا. وهم معروفون إجراء هجمات واسعة النطاق ضد أهداف رفيعة المستوى – يمكن أن تتراوح من المؤسسات الحكومية إلى مؤسسات القطاع الخاص تقع في جميع أنحاء الاتحاد السوفياتي السابق للأمم, الشرق الأوسط, أوروبا, آسيا والأمريكتين. الجماعي المعروف عن شن هجمات أدواته الخاصة التي وضع من الصفر. أحدث واحد يسمى Topinambour Trojan وهو ودعا بدلا من ذلك Sunchoke. وقد تم استخدامه في هجمات منذ بداية هذا العام.

الطريقة الرئيسية التي يتم استخدامها من قبل Turla المجموعة تشمل الفيروس الخطير تركيب الكود في حزمة التركيب من التطبيقات شعبية – أنها سوف تأخذ المشروعة حزم من مصادر رسمية و إضافة في قانون التثبيت. اللازمة قطارة سوف تشمل أيضا صغيرة .صافي shell التي تستخدم في قيادة المضيفة المصابة في تشغيل بعض الأوامر و أيضا تثبيت أي طرف ثالث وحدات على بروتوكول SMB. السبب في هذا هو المختار لأن هذا البروتوكول على نطاق واسع لتبادل الملفات عبر الشبكات الداخلية. فيروس الملفات ويمكن بسهولة أن يتم استضافتها على استئجار خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية (VPS). أحدث عينات يبدو أن استضافتها على خادم تقع في جنوب أفريقيا.

المحتملين الآخرين الاستراتيجيات المستخدمة لتقديم Topinambour Trojan يمكن أن تكون على النحو التالي:

البريد الإلكتروني رسائل التصيد – المجرمين يمكن إرسال رسائل للمستخدمين النهائيين المستهدفة من خلال طرح الإخطارات التي تم إرسالها من قبل الخدمات شعبية أو الشركات. نوع من الرسائل التي يمكن أن تتضمن هي نماذج من رسائل البريد الإلكتروني الشائعة: إعادة تعيين كلمة المرور والتذكير ، تحديث إشعارات تسجيل الدخول يطالب وغيرها. في أي منها المرتبطة تسلل رمز يمكن وضعها.هاكر الصنع مواقع المجرمين يمكن أن تخلق العديد من المواقع التي يمكن أن تؤدي إلى عدوى البرامج الضارة. يمكن نسخ أسفل التصميم ومحتوياتها من المعروف بوابات أو الصفحات المقصودة إلى مزيد من الخلط الزوار إلى التفكير في أن تكون آمنة الفضيحة صفحات يمكن استضافتها على السبر مماثلة أسماء النطاقات. البريد الإلكتروني رسائل التصيد – المجرمين يمكن إرسال رسائل للمستخدمين النهائيين المستهدفة من خلال طرح الإخطارات التي تم إرسالها من قبل الخدمات شعبية أو الشركات. نوع من الرسائل التي يمكن أن تتضمن هي نماذج من رسائل البريد الإلكتروني الشائعة: إعادة تعيين كلمة المرور والتذكير ، تحديث إشعارات تسجيل الدخول يطالب وغيرها. في أي منها المرتبطة تسلل رمز يمكن وضعها.هاكر الصنع مواقع المجرمين يمكن أن تخلق العديد من المواقع التي يمكن أن تؤدي إلى عدوى البرامج الضارة. يمكن نسخ أسفل التصميم ومحتوياتها من المعروف بوابات أو الصفحات المقصودة إلى مزيد من الخلط الزوار إلى التفكير في أن تكون آمنة الفضيحة صفحات يمكن استضافتها على السبر مماثلة أسماء النطاقات.

وبدلا من ذلك Topinambour Trojan بها غيرها من البرامج الضارة العدوى أو الحمولة القطارات. هذا من شأنه أن يسمح للقراصنة تصيب بعض أجهزة الكمبيوتر التي تلتزم شروط محددة.

عندما Topinambour Trojan أثرت مجموعة معينة فإنه سيتم على الفور البدء في تنفيذ المدمج في تسلسل الأوامر. أنها قد تكون إما مبرمجة للقيام بذلك وفقا للتعليمات التي أعطيت من قبل المتسللين أو بعد الإصابة محرك فحص محتويات معينة في نظام التشغيل القيم. Trojan يمكن أن تتفاعل مع مختلف الوحدات التي يمكن أن تكون بنيت على أعلى من جافا سكريبت .صافي PowerShell أو رمز. العمليات الرئيسية يمكن الاسترشاد من أول الإجراءات التي يمكن تسليم العناصر المطلوبة من أجل التلاعب معين المضيف.

قاعدة رمز قادر على إنشاء عمليات الملفات الأساسية يعزى معظم أحصنة طروادة – تحميل غيرها من المكونات الضارة و مؤسسات اتصال آمن إلى معين القراصنة من التحكم في الخادم. وهذا يعطي قراصنة القدرة على السيطرة عليها نظرا يستضيف وتيسير برامج ضارة أخرى الإجراءات.

للتأكد من أن Topinambour Trojan سوف معهد جميع الأعمال الخطرة حسب تعليمات المطورين أنه سيتم تشغيل كل 30 دقيقة و فحص ملف التكوين. بعض الخصائص المثيرة للاهتمام التي تجعل يشكل تهديدا هائلا تشمل ما يلي:

وجود مثل هذه العدوى طروادة سوف يؤدي أيضا إلى تنفيذ البيانات عملية الحصاد – أنها يمكن أن تستخدم لجمع معلومات حساسة عن كل الضحايا و الأجهزة الخاصة بهم. استخراج البيانات يمكن استخدامها لتنفيذ جرائم مثل سرقة الهوية و سوء التصرف المالي.

Read More

كيفية إزالة Nacros Virus

virus-14

ما هو Nacros Virus? كيف Nacros Virus لتصيب ؟ كيفية فتح Nacros Virus الملفات ؟ كيفية إزالة Nacros Virus?

على Nacros Virus يهدف إلى يصيب أجهزة الكمبيوتر عن طريق عدة أنواع مختلفة من الأساليب. الرئيسية واحدة من تلك الأساليب تشمل انتشار العدوى الملفات الفدية عن طريق تحميلها إلى أنواع مختلفة من webistes. هذه الأنواع من المواقع عادة ما تكون برامج تحميل المواقع ، هدفها الرئيسي هو تقديم برامج للتحميل مجانا. ليس هذا فقط, ولكن أيضا Nacros Virus ويمكن أيضا أن تنتشر نتيجة إضافتها على البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني مرفق البريد الإلكتروني. هناك قد يبدو فقط مثل مشروع الوثيقة أو نوعا من إيصال أو فاتورة ، ولكن عند تحميل وتنفيذه ، infectio مع Nacros Virus الفيروسات يمكن أن تسبب.

مرة واحدة Nacros Virus بالفعل إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد تبدأ في إسقاط الفيروس من الملفات التالية Windows الدلائل:

ليس هذا فقط, ولكن أيضا Nacros Virus قد تبدأ لأداء الأنشطة الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل فعلا تشفير الملفات. هذه الأنشطة ما يلي:

من بين الملفات التي ألقيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو عادة _readme.txt الفدية ملف يحتوي على ما يلي تعليمات حول كيفية دفع الفدية و الحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى:

مرة واحدة الفيروس أصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن نتوقع أن الهجوم الملفات التي غالبا ما تستخدم في حين تخطي نظام الملفات ينتمون إلى Windows. أنواع الملفات التي قد تتعرض للهجوم من قبل Nacros Virus يمكن أن تكون على النحو التالي:

بعد أن تم تشفير الملفات, هذا يعني أن كتل من البيانات من هذه الملفات يتم استبدال البيانات من خوارزمية التشفير و الطريقة الوحيدة عكس هذه العملية هو استخدام decrypton مفتاح فك تشفير (unlock) لهم.

بعد تشفير الملفات نفترض التالية امتداد الملف:

Read More

كيفية إزالة grethen@tuta.io

virus-4

على .[grethen@tuta.io] فيروس جديد التكرار من الجعل الفدية التي اكتشفت في العيش الحملة التي تستهدف المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في هذه اللحظة لا توجد معلومات متاحة عن القراصنة أو الجنائية المجموعة التي أطلقت عليه. المصدر الرئيسي كود الفيروس تم تغيير لكي تعكس الحالي موجة الهجوم ، وهذا يعطينا الأسباب للاعتقاد بأن الفاعل هو من ذوي الخبرة القراصنة.

في أقرب وقت .[grethen@tuta.io] الفيروسات المنتشرة على نظام معين سوف تبدأ المدمج في تسلسل خطير وحدات. عند الانتهاء من تشغيل المرحلة النهائية سيتم البدء في ملف عملية التشفير. قوي الشفرات سيتم استخدامها تؤثر على المستخدم المستهدف البيانات وفقا المدمج في قائمة المستهدفين نوع ملف امتداد. سيتم إعادة تسمية مع .[grethen@tuta.io] التمديد الضحايا انتزعت لدفع فك رسوم المتسللين.

العدوى يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأساليب. واحدة من أهمها هو إرسال البريد الإلكتروني رسائل التصيد في الرسائل غير المرغوب فيها مثل الطريقة. التفاعل مع محتويات يمكن أن تؤدي إلى .[grethen@tuta.io] ransomware عدوى.

أسلوب آخر هو إنشاء وصيانة المواقع الخبيثة التي تشكل شرعية صفحات. وهي مصممة لتقليد مواقع مثل محركات البحث تحميل بوابات والصفحات المقصودة. يتم الاطلاع على أسماء النطاقات التي تشبه المشروعة صفحات.

على .[grethen@tuta.io] فيروس النشر رمز يمكن وضعها داخل حمولة شركات البرمجيات الخبيثة الوثائق. في أقرب وقت لأنها تفاعلت مع العدوى سوف تكون بدأت. يمكن بسهولة تحميلها على شبكات تبادل الملفات مثل تورنت.

أكبر العدوى يمكن أن تكون مصنوعة من خلال نشر متصفح الخاطفين الخطرة الإضافات لمتصفحات الويب. يتم تحميلها على امتداد مستودعات وهمية أو اختراق الاستعراضات المستخدم و المطور التفويض. أنها سوف إعادة توجيه الضحايا القراصنة-التحكم في الصفحة و أيضا تعديل الإعدادات من المتصفحات و خطف كل الواردة في البيانات.

مثل أخرى مماثلة الجعل ransomware سوف تبدأ سلسلة من مكونات خطرة. شعبية وهو جمع المعلومات التي يمكن حصاد البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد المستخدمين الآلات. معلومات شخصية عن المستخدمين ضحية يمكن أن تكشف عن الاسم والعنوان وأرقام الهاتف تخزين أي بيانات الحساب. المعلومات التي تم جمعها يمكن أن تستخدم لتحديد ما إذا كان هناك أي تشغيل البرامج الأمنية التي يمكن منع العدوى. قائمة استهداف المحركات تشمل: محركات مكافحة الفيروسات والجدران النارية رمل بيئات افتراضية آلة المضيفين. المعلومات الشخصية التي يتم جمعها يمكن كشف هوية الشخص – اسم, عنوان, رقم الهاتف الموقع وكلمات السر.

في أقرب وقت الاقتحام تم اتخاذ مزيد من الإجراءات يمكن أن تكون مصنوعة ضد أجهزة الكمبيوتر المصابة. شيوعا تشمل ما يلي:

استمرار التثبيت – الجعل الفدية العينات تغيير خيارات التشغيل و إعدادات النظام من أجل إطلاق تلقائيا بمجرد تشغيل الكمبيوتر على. هذه الخطوة يمكن أيضا تعطيل الوصول إلى الانتعاش القوائم التي يمكن أن تجعل معظم دليل المستخدم إزالة أدلة غير العاملين. هذا هو في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع إزالة البيانات الحساسة مثل النسخ الاحتياطي واستعادة نقاط. Windows قيم التسجيل – الفيروس المحرك يمكن تعديل القيم الموجودة مثل تلك المستخدمة من قبل التطبيقات ونظام التشغيل. هذا سوف يؤدي إلى مشاكل عند استخدام وظائف معينة فقدان البيانات و أخطاء غير متوقعة. البرمجيات الخبيثة إضافية التسليم – جعل الالتهابات مع .[grethen@tuta.io] ransomware الأخرى ذات الصلة الجعل العدوى بالفيروس يمكن أن يحقق غيرها من التهديدات مثل أحصنة طروادة, الموجهات و المناجم.

بمجرد أن جميع وحدات الانتهاء من التشغيل الفعلي التشفير وسوف تبدأ عملية. هذا وسوف تستخدم قوي الشفرات لكي يؤثر على بيانات المستخدم وفقا المدمج في قائمة المستهدفين نوع ملف امتداد. وهذا يشمل عادة شعبية في جميع بيانات المستخدم التي تعتبر على نطاق واسع. الضحية الملفات سيتم إعادة تسمية المرتبطة بها .[grethen@tuta.io] التمديد عام الجعل الفدية ملاحظة سوف تكون وضعت في ملف يسمى قراءة ME.TXT
. محتويات ابتزاز الضحايا أن تدفع لهم فك رسوم.

.[grethen@tuta.io] Ransomware قد ينتشر الإصابة به بطرق مختلفة. حمولة القطارة والذي يبدأ من البرامج الخبيثة هذا هو انتزاع الفدية التي تنتشر في جميع أنحاء الإنترنت. .[grethen@tuta.io] Ransomware قد أيضا توزيع حمولتها الملف على وسائل الاعلام الاجتماعية وخدمات تبادل الملفات. حرر التي وجدت على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم كما من المفيد أيضا أن إخفاء البرامج الخبيثة من أجل cryptovirus. قراءة نصائح الفدية الوقاية من منتدانا.

.[grethen@tuta.io] Ransomware هو cryptovirus يقوم بتشفير الملفات الخاصة بك ويظهر نافذة مع الإرشادات التي تظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المبتزين نريد لك أن تدفع فدية عن المدعى استعادة الملفات الخاصة بك. المحرك الرئيسي يمكن أن تجعل الإدخالات في Windows التسجيل لتحقيق الثبات و تتداخل مع العمليات في Windows.

على .[grethen@tuta.io] Ransomware هو تشفير الفيروس مبرمج على تشفير بيانات المستخدم. بمجرد أن جميع وحدات الانتهاء من يعمل في الموصوف بها النظام lockscreen إطلاق تطبيق الإطار التي تمنع المستخدمين من التفاعل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. فإنه سيتم عرض الفدية ملاحظة أن الضحايا.

يجب أن لا تحت أي ظرف من الظروف تدفع أي فدية مبلغ. الملفات الخاصة بك قد لا يشف و لا أحد يمكن أن تعطيك ضمان على ذلك.

على .[grethen@tuta.io] Ransomware cryptovirus يمكن تعيين إلى محو جميع وحجم الظل نسخ من Windows نظام التشغيل مع مساعدة من الأوامر التالية:

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جهاز مصاب بهذا ransomware الملفات الخاصة بك مؤمنة, على قراءة من خلال لمعرفة كيف يمكن استعادة الملفات الخاصة بك مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.

Read More

كيفية إزالة OSX/Linker

virus-14

ما هو OSX/رابط ماك البرمجيات الخبيثة ؟ كيفية إزالة OSX/رابط ماك الفيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ كيفية محاولة إصلاح ماك الخاص بك بعد OSX/رابط عدوى الفيروس ؟

OSX/رابط البرمجيات الخبيثة تهدف إلى استخدام كشف عنها مؤخرا الضعف من ‘صفر اليوم’ نوع من أجهزة ماكينتوش وأجهزة. ضعف يمكن استخدامها لاستغلال البواب حماية تجاوز ذلك. هذا الضعف في البواب كانت كشفت في شهر مايو ، فإنه يستفيد من حماية التطبيق تقنية التدقيق إلى creaft توقيع وهمية حتى أن الفيروس لن يكون قد تم حظره.

OSX/رابط ليس الفيروس الذي غالبا ما اجتمع. ومع ذلك فإنه يمكن أن تستخدم في حملة واسعة وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن أن تصبح كبيرة threrat على أجهزة ماك. إذا كنت قد بدأت رؤية OSX/رابط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم العلم أن هذا التهديد لا يزال لغزا و الباحثين يعتقدون أن المهاجمين استخدامها لاختبار إذا أنها يمكن أن تنجح في إصابة أجهزة ماكينتوش من قبل إسقاطه في البرية. وهذا يجعل OSX/رابط التهديد التي ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد. عادة معظم العينات التي تم تحميلها في فايروس توتال هناك من إسرائيل (3 عينات) و الولايات المتحدة(1 عينة) في وقت قصير جدا ، والتي يمكن أن تشير إلى أنها تم تحميلها من قبل نفس الشخص. كما يعتقد الباحثون أن هذا الشخص أو مجموعة يمكن أن يكون نفس الناس وراء OSX/Surfbuyer علم.

على كل حال كيف OSX/رابط تنشأ ، يمكن أن تؤدي التالية الأنشطة غير المرغوب فيها بمجرد إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

وفي كلتا الحالتين, وجود هذه البرامج الضارة الخطيرة هو العلم الأحمر و يجب التركيز على إزالته في أسرع وقت ممكن من ماك الخاص بك.

Read More

كيفية إزالة PLAGUE17

virus-3

ما هو PLAGUE17 ملف الفيروس? PLAGUE17 ملف الفيروس كما هو معروف Dont_Worry الفدية التي تقوم بتشفير الملفات وتطالب بفدية بدعوى الترميم.

Dont_Worry أو المعروف باسم PLAGUE17 ملف الفيروس هو الفدية. فإنه بتشفير الملفات عن طريق إلحاق PLAGUE17 امتداد لهم, مما يجعلها غير قابلة للوصول. جميع الملفات المشفرة سوف تحصل على تمديد جديد الثانوي واحد. تمديد آخر سيتم إضافة قبل أن يتم إنشاؤها على عشوائية من حيث المبدأ. على PLAGUE17 ransomware قطرات الفدية ، والذي يعطي تعليمات إلى ضحايا على كيف يمكن أن يزعم استعادة البيانات الخاصة بهم.

PLAGUE17 ملف الفيروس قد ينتشر الإصابة به عبر حمولة بالقطارة ، والذي يبدأ من البرامج الخبيثة هذه الفدية. قد الفيروس أيضا توزيع حمولتها الملف على وسائل الاعلام الاجتماعية وخدمات تبادل الملفات. حرر التي وجدت على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم كما من المفيد أيضا أن إخفاء البرامج الخبيثة من أجل cryptovirus. قراءة نصائح الفدية الوقاية من منتدانا.

Dont_Worry الفيروس – كيفية إزالته و استعادة الملفات المشفرة

PLAGUE17 أو المعروف باسم PLAGUE17 ملف الفيروس هو انتزاع الفدية التي تقوم بتشفير الملفات الخاصة بك ويظهر الفدية التعليمات داخل الفدية يسمى PLAGUE17.txt:

بجانب تعليمات ترون في الصورة أعلاه, هناك ملاحظة أن الدول التالية:

يجب أن لا تحت أي ظرف من الظروف تدفع أي فدية مبلغ.

المبتزين نريد لك أن تدفع فدية عن المدعى استعادة الملفات الخاصة بك ، نفسه كما هو الحال مع الكثير من الفيروسات انتزاع الفدية. PLAGUE17 الملف Virus ransomware يمكن أن تجعل الإدخالات في Windows التسجيل لتحقيق الثبات و أن إطلاق أو قمع العمليات في Windows النظام. كل المشفرة سوف تتلقى .PLAGUE17 امتداد جانب عشوائي ولدت واحدة. أن التمديد سيتم وضع الثانوي واحد لكل ملف hex نمط يمكن أن يكون حاضرا مع أرقام مختلفة الثانوي التمديد. الصوت, الفيديو, ملفات الصور وكذلك الوثائق النسخ الاحتياطي المصرفي يمكن أن تكون البيانات مشفرة عن طريق الفدية.

الملفات ذات الامتدادات التالية سوف تصبح مشفرة إذا تم العثور على الفيروس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

على PLAGUE17 ملف الفيروس يمكن تعيين إلى محو جميع وحجم الظل نسخ من Windows نظام التشغيل مع مساعدة من الأوامر التالية:

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جهاز مصاب بهذا ransomware الملفات الخاصة بك مؤمنة, على قراءة من خلال لمعرفة كيف يمكن استعادة الملفات الخاصة بك مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.

Read More