كيفية إزالة Watch-this.live

“في انتظار Watch-this.live“،و “نقل البيانات من Watch-this.live,” “متصلا Watch-this.live.” في كل مرة قمت بلمس المتصفح الخاص بك ، هذه الرسائل تظهر في شريط الحالة ، يمكنك الحصول على إعادة توجيهك إلى بعض الموقع مشكوك فيها. حسنا, الأخبار السيئة. هذا الغريب المتصفح السلوك تسببها الطفيليات. في مكان ما في الزوايا من نظام التشغيل الخاص بك ، Watch-this.live الخاطفين يتربص. متستر الغازي يلي البرمجة الفاسدة متصفحات الويب الخاص بك. Chrome, Firefox, Opera, الحافة. لا يوجد المناعة البرنامج. الخاطف يغير إعدادات و يأخذ السيطرة على تجربة المستخدم الخاص بك. يستعدوا لنفسك! كنت في ورطة. الغازي يفتح المتصفح الخاص بك إلى المراقبة في الإعلانات المستهدفة. الخاطف هو الخطر الذي يتجسس عليك و يستخدم البيانات التي تم جمعها أن يحولك إلى دفع العملاء. وهي تتبع لكم في جميع أنحاء شبكة الإنترنت و يقصف كنت مع العرف الإعلانات المحددة. في نظرية, إذا قمت بإدخال “حذاء” في محرك البحث ، الخاطفين يجب عرض إعلانات أحذية رياضية. في الممارسة العملية ، على الرغم من الطفيلي الفيضانات لك مع عدد لا يحصى من الإعلانات عن معدات رياضية. أنه يقحم في النص لافتة الإعلانات على كل موقع تزوره. حتى صفحات الويب التي اعتادت أن تكون خالية من الاعلانات الثقيلة على الكوبونات والخصومات. النوافذ المنبثقة والإخطارات تظهر من دون سبب واضح. حتى أشرطة الفيديو الخاصة بك على توقف فواصل التجارية. هذه طبيعة من الخاطفين. فإنه يستخدم كل فرصة يقطع لك مع الإعلانات. حتى أنها قد تحل محل الصفحة الرئيسية وصفحة علامة التبويب الجديدة مع رعاية الموقع. لا تضع هذا تدخلا الخطر. على Watch-this.live الإعلانات في أي مكان على النظام الخاص بك. تجد فيها هذا الغازي يتربص وحذفها عند الكشف عن!

virus-1

كيف يمكنني الحصول على المصابين مع ؟

على Watch-this.live الخاطفين يغري ضحاياه إلى تثبيته. فإنه كما يطرح برنامج المشروعة ، وكذلك توظف حزم تالفة الروابط و رسائل البريد المزعج. الطفيلي يتربص في الظلال و ينتظر منك أن تدع الحرس الخاص بك إلى أسفل. لا تجعل هذا الخطأ. لا التطبيق مكافحة الفيروسات يمكن أن تحمي لك إذا كنت إرم إلى التخلي عن الحذر. فقط اليقظة الخاصة بك قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على الجهاز الخاص بك آمنة العدوى. لا زيارة المواقع المشبوهة. تحميل البرامج والتحديثات من مصادر موثوق بها فقط. و لا تتسرع من خلال عمليات التثبيت. نضع في اعتبارنا أن الغالبية العظمى من تطبيقات مجانية تأتي واحدة مع مكافأة البرمجيات. غير معروف, طرف ثالث إضافات أكثر الأحيان ، هي الطفيليات. إذا كنت الذروة ، إذا كنت لا تولي اهتماما الأعلام الحمراء ، قد تثبيت غير المرغوب فيه مكافأة. عندما تكون متاحة ، استخدام متقدمة خيار إعداد مخصص. تأكد من أنك تعرف ما كنت تثبيت. قراءة الشروط والأحكام قبل أن توافق عليها. إذا لم تتمكن من ادخار ما يكفي من الوقت للذهاب من خلال كل الوثائق والمسح الضوئي مع الانترنت EULA محلل. حتى القليل من العناية يمكن أن تدخر لك الكم الهائل من المشاكل. دائما اختيار الحذر أكثر لا مبالاة!

لماذا هذا خطير ؟

على Watch-this.live الخاطفين هو الكامل والمطلق الخطر. أنها تتعارض مع كل نشاط على الانترنت. إذا كنت مشاهدة الفيديو أو تصفح موقع الويب المفضلة لديك ، هو دائما هناك إلى إزعاجك. لتدخلي السلوك يأخذ سلبا على النظام الخاص بك وكذلك يهدد الأمن الخاص بك على الإنترنت. الخاطف مزعجة ، فسادا يعيث الآفات التي لا مكان على النظام الخاص بك. ومن المحاصيل المعلومات الشخصية التي يبيعها إلى طرف ثالث. هذا الخطر تتجسس عليك من لحظة يغزو. فهو يعرف موقع الويب الذي تقوم بزيارته ، ما يربط لك ماذا الفيديو الذي تشاهده. و عندما تراه كان لديه ما يكفي من البيانات ، فإنه ينتقل إلى تحميل إلى ملقم بعيد. كيف كنت تعتقد أن ينتهي ؟ يمكن لأي شخص الوصول إلى واستخدام البيانات هناك. العديد من المحتالين للاستفادة من الخاطفين. أنها تستخدم الطفيلي لاستهداف الضحايا المحتملين. المحتالين تظهر لك ما كنت تريد أن ترى ، ولكن عند النقر فوق ، تحدث أمور سيئة. على Watch-this.live الخاطفين لا فلاتر ولا آليات الأمن. الإعلانات تنشأ مبرر التوقعات في أحسن الأحوال. في أسوأ تقدير إعادة توجيه خادعة ، التصيد و المواقع معطوب. لا اختبار الحظ الخاص بك! والمزيد من الوقت هذا الخاطف يقضي على النظام الخاص بك أكبر فرصة يحصل في ورطة. نفعل ما هو أفضل بالنسبة لك نظام التشغيل الخاص بك. إزالة الطفيل في اسرع وقت ممكن! تنظيف النظام الخاص بك من أجل الخير!

تحذير، اكتشفت الماسحات الضوئية مكافحة الفيروسات متعددة البرامج الضارة المحتملة في Watch-this.live.

البرمجيات المضادة للفيروساتالإصدارالكشف عن
Kingsoft AntiVirus2013.4.9.267Win32.Troj.Generic.a.(kcloud)
Qihoo-3601.0.0.1015Win32/Virus.RiskTool.825
VIPRE Antivirus22224MalSign.Generic
Dr.WebAdware.Searcher.2467
Baidu-International3.5.1.41473Trojan.Win32.Agent.peo
Tencent1.0.0.1Win32.Trojan.Bprotector.Wlfh
ESET-NOD328894Win32/Wajam.A
VIPRE Antivirus22702Wajam (fs)
NANO AntiVirus0.26.0.55366Trojan.Win32.Searcher.bpjlwd
Malwarebytes1.75.0.1PUP.Optional.Wajam.A
McAfee5.600.0.1067Win32.Application.OptimizerPro.E
K7 AntiVirus9.179.12403Unwanted-Program ( 00454f261 )

السلوك Watch-this.live

  • Watch-this.live يربط إلى الإنترنت دون الحصول على إذن منك
  • يؤدي إلى إبطاء اتصال الإنترنت
  • Watch-this.live يلغي تنشيط برامج الأمان المثبتة.
  • يظهر تحذيرات أمنية وهمية، والنوافذ المنبثقة والإعلانات.
  • يقوم بتعديل سطح المكتب وإعدادات المستعرض.
  • يسرق أو يستخدم "البيانات السرية" الخاصة بك
تنزيل أداة إزالةلإزالة Watch-this.live

Watch-this.live تتم إصدارات نظام التشغيل Windows

  • Windows 1029% 
  • Windows 840% 
  • Windows 721% 
  • Windows Vista5% 
  • Windows XP5% 

الجغرافيا Watch-this.live

إزالة Watch-this.live من ويندوز

إزالة Watch-this.live من نظام التشغيل Windows XP:

  1. اسحب مؤشر الماوس إلى اليسار من شريط المهام، ثم انقر فوق بدء تشغيل لفتح قائمة.
  2. فتح لوحة التحكم ، وانقر نقراً مزدوجاً فوق إضافة أو إزالة البرامج. win-xp-control-panel Watch-this.live
  3. إزالة التطبيق غير مرغوب فيها.

إزالة Watch-this.live من ويندوز فيستا أو ويندوز 7:

  1. انقر فوق رمز القائمة ابدأ على شريط المهام وحدد لوحة التحكم. win7-control-panel Watch-this.live
  2. حدد إلغاء تثبيت برنامج ، وتحديد موقع التطبيق غير مرغوب فيه
  3. زر الماوس الأيمن فوق التطبيق الذي تريد حذفه وحدد إلغاء التثبيت.

إزالة Watch-this.live من ويندوز 8:

  1. انقر بالزر الأيمن على الشاشة "واجهة المستخدم للمترو", حدد كافة تطبيقات ومن ثم لوحة التحكم. win8-control-panel-search Watch-this.live
  2. الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج ، و انقر بالزر الأيمن التطبيق الذي تريد حذفه.
  3. حدد إلغاء التثبيت.

إزالة Watch-this.live من "المستعرضات الخاصة بك"

إزالة Watch-this.live من Internet Explorer

  • اذهب ل Alt + T، وانقر فوق "خيارات إنترنت".
  • في هذا القسم، الانتقال إلى علامة التبويب 'خيارات متقدمة' ومن ثم انقر فوق الزر 'تعيين'. reset-ie Watch-this.live
  • انتقل إلى ← 'إعادة تعيين إعدادات Internet Explorer'، ثم إلى 'حذف الإعدادات الشخصية' واضغط على الخيار 'إعادة'.
  • بعد ذلك، انقر فوق 'إغلاق' والذهاب لموافق لحفظ التعديلات.
  • انقر فوق علامات التبويب Alt + T والذهاب إدارة الوظائف الإضافية. نقل أشرطة الأدوات والملحقات، وهنا، على التخلص من الملحقات غير المرغوب فيها. ie-addons Watch-this.live
  • انقر فوق موفرات البحث وتعيين أي صفحة كأداة البحث الجديد الخاص بك.

حذف Watch-this.live من Firefox موزيلا

  • كما لديك المستعرض الخاص بك فتح، اكتب في about:addons في حقل عنوان URL هو مبين. firefox-extensions Watch-this.live
  • التحرك من خلال قائمة ملحقات والوظائف الإضافية، وحذف العناصر وجود شيء من القواسم المشتركة مع Watch-this.live (أو تلك التي قد تجد غير مألوف). إذا لم يتم توفير ملحق واسطة موزيلا أو جوجل، مايكروسوفت، أوراكل أو Adobe، ينبغي عليك التأكد من تقريبا لديك لمحو ذلك.
  • ثم، إعادة تعيين Firefox بالقيام بذلك: الانتقال إلى Firefox--> التعليمات (تعليمات في القائمة للمستخدمين ماك)--> معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. وأخيراً،إعادة تعيين Firefox. firefox_reset Watch-this.live

إنهاء Watch-this.live من Chrome

  • في الحقل عنوان URL المعروض، اكتب في chrome://extensions. extensions-chrome Watch-this.live
  • إلقاء نظرة على الملحقات المتوفرة، والعناية بتلك التي تجد لا لزوم لها (تلك التي تتصل Watch-this.live) قبل حذفها. إذا كنت لا تعرف ما إذا كان يجب حذف واحد أو آخر مرة واحدة وإلى الأبد، تعطيل بعض منهم بشكل مؤقت.
  • ثم، قم بإعادة تشغيل Chrome.chrome-advanced Watch-this.live
  • اختيارياً، يمكنك قد اكتب في chrome://settings في شريط عنوان URL، والانتقال إلى إعدادات متقدمة، انتقل للأسفل واختر إعادة تعيين إعدادات المستعرض.
تنزيل أداة إزالةلإزالة Watch-this.live